@UlricShannon @UKinIraq @EUinIraq ولد الشايب وحذاء سليماني وسيف علي وانقبروا

ماذا يجري في #العراق و #لبنان و #باكستان و #الشرق_الاوسط  الذي لطالما ومازال عصيا على انوف المعتوهين من #الغرب؟
#المنظمات اللطيفة تكمل مشروع #الانتداب…” اللجنة السامية لحقوق اللاجئين” وهيك الشي. ضلهم محتفظين بنفس النفس والعنجهية.
رؤساء وحكومات احتلال وديمقراطية متل … على البلاط كل جهة بتحط العصي بالدواليب للجهة الثانية وبيتسلوا ببعض والشعب ناطر خاصة اذا كانت الجهة التانية عنجد عندها مشروع تطوير وتنمية. شغلة البقية انهم يصدوا وما يقبلوا الا ليقبضوا.
كل واحد منهم في برقبته ملفات دم ما فتح ورزق الا انه يتصور سيلفي مع عظماء الامبراطوريات المفخفخة على السجاد الاحمر والتقى وودع للصبح.
بالعراق، عينوا طبل كردي يبلع النفط ويحطه بكرشه من دون ما يدفع ما يجنيه من نفط اهل الارض وهو الكردي والاكراد الي وراه جلب من روسيا وهون وهون موضوعين على حدود ايران وسوريا والعراق ليعرقلوا الي ما بيتعرقل ويطبعوا مع اسرائيل اكبر كيان اجراما في العالم اشكال الوان بيشبهوا بعض بكل شي.
الشركات الي فتحت بالعراق وظفت موظفين فضائيين من دون ما يفتحوا باب التوظيف للعراقية حتى ما يراقبوا المخططات الشيطانية ويقلبوا عليهم الطاولة من الداخل او بمدد خارجي. وطبعا المعاشات الالاف مؤلفة من الدولارات على اساس انو العراق بلد خطر. وطبعا هو خطر بسبب سياساتهم وانتدابهم واستعمارهم واحتلالهم وتصديرهم للقاعدة وداعش 1 و 2.
للعلم، خامسا الامم المتحدة والصليب الاحمر الدولي جابوا موظفين متخصصين بالفقه لحتى يعرفوا كيف يتعاطوا مع البلد. يعني عارفين حالهم شو عميعملوا.
واثناء القتال الدموي، يعمد موظفي المنظمات الى كتابة تقارير الف والفين صفحة بينما المجاهد البطل يحرر الف الفين متر من نجاستهم ودنسهم.
وفي التقرير، زبدة ومربى وكراوسان ونيسكافية وعلى الاطراف المتنازعة والمتناحرة توخي الحذر وضبط النفس. حتى لو كان الطرف الثاني دبابات امريكية وتفجيرات MBC KSA ودواعشهم وسلفيتهم. وتعا حط منظر لداعش شو عملت، الفيسبوك ما بيقبل خاصة اذا بتعرض هالاجرام لجمهور اجنبي. يعني فقط مسموح بث مشاهد العنف للمشاهد العربي والدراما السورية الهابطة بتكمل  الباقي شخط وقلع عيون والذي منه.
طوشونا بعبرات تصدير الث و رة الا ي ر ا ن ية… وكانها مشبوهة. وهي ثورة شعب باكمله تحرك ضد فساد كتلة حاكمة زوجته المصونه شعرت بالضغط لاول مرة تحت تأثير الثورة. يعني لما تزوجت الحاكم المعتوه وقبلت فيه ما كان على اساس لح يفرجيها هيك يوم اسود بحياتها المديدة.  والخواجات صدروا كل انواع الحروب وقططهم وكلابهم وشواذهم.

ولما بيجي شي #صحفي_بريطاني وبتتلقط فيه وبتقله الوهابية صناعة بريطانية، بقلك ما في وثيقة. جاي نكش نكش الاخبار من بلادنا وبعده لهلق ما لقى الوثيقة.
طيب روح وشوف هولي القادية الي رئيسهم من الهند وعامل حاله المهدي والبي بي تنشر تقرير “هذا هو المهدي” ولا تقول بانه “يدعي بانه المهدي” وتضيف في تقرير مفصل انه يدعو للسلام…ومبسوطين فيه انه يدعو للسلام…
Well,
نحن ابناء محمد وعلي والف نبي ونبي.
ليه بعدكم حاطين راسكم فينا ولاحقينا ببرامج تلفزيونية تقولولنا كيف نتزوج ونطلق وووو تفاصيل حاشرين راسهم
ب lower body
المنطقة السفلى من اجسادنا…
انقبروا روحوا انضبوا نحن عنا ديننا وعلماؤنا وبرامجنا وتلفزيوناتنا ومنعرف كتير منيح نحكي عن حالنا ومراجعنا بتعرف كتير منيح شو في ما في وكل عمره المجتمع المسلم حل مسائله على يد الحاكم الشرعي.
يعني ما خصكم وبعد مرة بقلكم انقبروا.
بدكم المراة تزني وما حدا يهز شعورها.
وكل ثورات العهر الي هون هون هي ثورات ضد حكوماتهم شاطرين تطلعوا بيانات باسم الوهم الي وراكم وجيوشه الي بتروحه من بلادنا الكفن. ورميتوهم بالزبالة حتى ما تنفضحوا من عدد قتلاكم.

بباكستان، ضليتكم ورا العالم لتعمل لواط وبس صار اللواط، جبتوا تلفزيوناتكم تصور انو هولي عميعملوا لواط.
انقبروا من الاول.
وانقبروا من الاخر.
وضبوا حالكم وطلعوا من بلادنا ما الكن محل لا انتم ولا القنوات العاهرة وصباحو ومساؤو.

من يوم ورايح بدنا نصدر حذاء س ل ي م ا ن ي وخاتمه

من يوم ورايح سيف علي امير المؤمنين الحاكم الفصل.
الشيعة ما بينمزح معهم.

#السفارات_الشاذة
#الامم_المتحدة
#الاتحاد_الاوروبي
#اوروبا
#امريكا
#العالم_العربي

التوقيع:
#ولد_الشايب
#مالك_الاشتر
#المختار_الثقفي
بعدنا بحيلنا وشهداءنا احياء متل النار…
 

By InJournalist

#ShareHumanity #HappyTidings 🎥

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.