كيف مكر الله بدمى الشاشة الذين بثوا الكراهية لعقود في لبنان؟ الباطل يدمغه.

كيف مكر الله بدمى الشاشة الذين بثوا الكراهية لعقود في لبنان؟

في لبنان اكثر مذيعة كانت تنقط سم، يعني تبث مشاعر الكراهية والفوقية، لم يتم اختيارها من قبل السعودية لتكون من ضمن المؤامرة الاخيرة فيما يخص التظاهرات. “لانها مستفزة”. هذا كان رأي السعودية بها. تصور!  خدمات بث كراهية وفوقية لعقود لم تشفع في اختيارها لبث المزيد من الكراهية.

هذا ما تسرب وعرفه الناس وسئلت عنه اثناء مقابلة بعد طردها من القناة التي كانت تعمل بها.

وقالت في المقابلة تم التخلي عني في القناة بينما كان يتم التحضير لبرنامج جديد لي… “البرنامج على قدم وساق وما في شي!!!”

فطارت وهي بعز عنفوانها…

هذه المذيعة
#ديما_صادق

تعرضت لانتقادات شديدة عبر التويتر وتم سحب تلفونها من يدها وهي في ساحة التظاهر بكل خفة. وجهازها تحت المراقبة.
حسب المعلومات الاولية، تبين انها تنسق مع جهات خارجية من اجل التظاهرات في لبنان.

ومذيع اخر، استاذ الكراهية لعقود. وهو من علم بقية دمى الشاشة بث الكراهية. ومعروف عنه غطرسته وعدم اكتراثه لكل ما عاناه الشيعة في لبنان وكان يبث مشاعر الكراهية ضدهم في المباشر.
الله فضحه في المباشر وهو يعمل حركة لا اخلاقية ضد مدير القناة التي لطالما بثت السم من على شاشتها وهي نفس القناة التي عملت فيها ديما صادق لتبث سمها.
وهذه القناة معروفة بميلها لجيش لحد العميل لاسرائيل.

الله مكر به وهو على الهواء.
#مارسيل_غانم

انتظر مكر الله بالارمني #الشاذ صاحب برنامج انا هيك ويقصد انه هو لوطي وهو هيك… انتظر ترحيله مع الارمن الى ارمينا هو والنائبة المصيبة باولا يعقوبيان الارمنية ايضا والي قادت تظاهرات لبنان هي وكم امرأة من جماعة المنظمات. وللعلم يعقوبيان بتحكي 10 ساعات عن الاصلاح وهي كانت افسد نائب بوقت قياسي.
وبتبث كذب لدرجة ان جهاز كشف الكذب يتعطل.

#نيشان على قائمة العار والترحيل

#نجوى_قاسم سكتة، جلطة. وهي من اللواتي يبعن انفسهن للاستحواذ على شقة. وتشوف العمى ولا تشوف الحشد…لان المال الحرام التي تغذت عليه وهي تذيع نشرات تفجير اصحابها السعوديين الدواعش في العراق كانت تبثها ايضا بكراهية فوق القتل قتل …لكن الله بالمرصاد على كل ظالم معتد اثيم…

#مي_شدياق من اكثر الدمى الامريكية / الصهيونية بثا للكراهية والفوقية. قالت وهي تتحدث عن جمالها وفوقيتها. “كنت اقول لنفسي، اذا وقعت ما بلم حالي”. حتى لا ينخفض مستوى كبريائها. تستتذكر هذا بعدما تعرضت لانفجار استهدفها بسبب كراهيتها وطار نصف كيانها اشلاء مقززة بسبب كمية الكراهية التي فيه “ما تخيلت لح يجي يوم ولم حالي”.

هذه الدمى المنفوخة حقد…الله يمكر بها لانهم يحاربون الله واحكامه وشرائعه وعباده.

الله ولي التدبير.

ببساطة هؤلاء خانوا المهنة والجمهور.

وقللوا من احترام مشاعر شيعة محمد وال محمد…

وهؤلاء الشيعة هم  اكثر من ضحى ويضحي على وجه الارض ويختلفون عن غيرهم ممن ضحى في شيئ او بعض الشيئ انهم من مدرسة ال البيت سلام عليهم الذين علموهم كيفية محاسبة الحاكم الفاسد، ودفع الظلم عنهم، والدفاع عن النفس والوطن، وحفظ الدين من اي تشويه.

الشيعة الذين عانوا كل اشكال الاضطهاد ليس الان فقط بل عبر الزمن باكمله.

وتعرضوا لكل الانتهاكات والابادات فقط لما يحملوه من عقائد حق ولانهم متمسكين بالدين الحق وبالثقلين كتاب الله وعترة اهل بيته، واكثر من عانى من كل كل كل اشكال الاضطهاد هم شيعة العراق حفظهم الله.

وبعد انتصار شيعة العراق على داعش بعد مجابهة مركزة على مدى ثلاث سنوات تقريبا في حين ان سوريا غير الشيعية جيشا وشعبا احتاجت ضعف الوقت مع الفشل المستمر بسبب خيانة بعض من في الجيش الذي كان يعاود تسليم المناطق المحررة لداعش.

هذا الشعب والجيش الذي يمتلك عقائد الشيعة في الدفاع عن الارض ومعروف عنهم انهم اول من تم تضليله من قبل الالة الاعلامية لمعاوية…

رغم كل تحذيرات ال البيت سلام الله عليهم عن مجيء السفياني في اخر الزمان فانهم بالكاد يعرفون من هو علي.

كنت اسأل السوريين في لبنان، الم تسمعوا بما قاله الامام علي عن اخر الزمان وعن مجيء السفياني…

الجواب السطحي في العالم العربي:

– “آه سيدنا علي!”

“سيدنا” من دون ما تفتح مخها وتعرف ماذا قال لتنجو من غدر الزمن.

وفي القرن العشرين، جاءتهم داعش واستقبلوها كحواضن ليعملوا “ثورة” مطالبين بالحرية يعني رقص بالمسلسلات وثياب فاضحة اكثر وقصة شعر منكوشة اكثر وانفتاح على مداه…

استقبلوا داعش وهربوا طالبين اللجوء الى اوروبا. ويا ريت وقفوا بالصف يشحدوا الفيزا، لا رموا حالهم بالبحر.

عندما حضرت سكرتير رئيس الامم المتحدة الى لبنان، اخبرها المتحدث انك الان تجلسين على بعد امتار من خط التماس لمناطق الحرب الاهلية…ولم نرمي انفسنا في البحر.

اهل العز.
نحن ضمن دائرة الاعتداء من كل صوب وجهة وباي وسيلة فقط لاننا اتباع محمد وال محمد صلوات الله عليه كما يرضى الله ان يصلي عليهم.

والا فلماذا لا يتم الاعتداء على الدروز الذي يعتقدون بالتقمص مثلا.
او المسيحيين الذين يعتقدون ان النبي عيسى ابن الله.

بعد الانتصار على اسرائيل، هذا الانتصار الذي اذهل العالم بات لبنان يعرف انه البلد الذي انتصر على اسرائيل، اخترعوا داعش. وقد اسس لها بندر بن سلطان ووافق عليها بوش. بن سلطان اقترح تشكيل مجموعة من المتطرفين السنة وقال لبوش “لا اعلم الى اين سيأخذنا هذا”.
هذا ما ذكره سيمور هيرش في مقالته في النيويوركر، 2007.

(Seymour Hersh, the Redirection, The New Yorker, 2007).

الله ضرب دمى الكراهية بعز عنفوانهم. لان للجمهور حق ولملة الشيعة حق.

الامام علي يقول “حق الملة”.

يعني ملة الشيعة لها حق وان يكون الانسان منتميا لهذه الملة فلهذا الامر حق عند الله.

و في دعاء “ق” الموجود في الصحيفة المحمدية،
يقسم النبي محمد صلى الله عليه وال وسلم على الله “بكرامة المؤمنين بشرائع المسلمين” … “بالالسن وما نطقت والاقلام وما كتبت”.

عند الله كل شيئ له حسابه.

الى كل حدا مفكر حاله #مذيع #مذيعة #اعلامي #اعلامية #صحافي #صحافية وهم متورطون بالقبول بجرائم الدم التي طالت شيعة محمد وال محمد

او يتفشخرون بلبس الحرام وفعل الحرام
حسب كل الديانات… وابشع مشهد على الاطلاق مذيعات الامارات اللواتي تدعين انهن من امة محمد وشعرها مكشوف وغرة شهرها مكشوفة…يعني اذا هن يتخذن من عائشة نموذجا يحتذى به، لا ادري انا اسأل هل كانت عائشة تظهر بهذا المظهر؟ اما تدجين الادمغة طال حق محمد في ان حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرام محمد حرام الى يوم القيامة.

كونوا على علم، ان للعمل الصحفي معايير جدا دقيقة وكل ما نراه من حقد وسخرية ومياعة ومكياج وغرف نوم على الشاشة مناف لاداب المهنة خاصة الاعلام…لانك اذا كنت تتحدث الى شخص واحد في مهن اخرى وعليك المحافظة على نسبة عالية من النمط الرسمي فانك تتحدث الى الملايين في مهنة الاعلام… والجمهور لا ينسى… وحتى المنحط يشمئز من الانحطاط… والطهر لا ينجذب الا الى الطهر…

واما اذا كنتن مسيحيات، فان القديسة مريم محجبة بكامل حجابها. ولكم ان تتخيلوا كيف لسيدة لها هذه المكانة عند ربها ان لا ترضيه بحجاب تستر فيه شعرها وصدرها وساقيها وكامل جسدها…

الحرية ان تكون حرا سيد نفسك تقول الحق في وجه الباطل وليس الباطل في وجه الحق.

واما ما يخص المجتمع الشيعي، فان للمجتمع الشيعي معاييره في محاربة الفساد وليس من الضروري ان يقدموا كشف حساب كيف ولماذا وباي وسيلة يحاسبون من يقصر.

امر المجتمع المسلم ككل بيد الحاكم الشرعي بما في ذلك قضايا الامة والطلاق والزواج.

وليس للاعلام الحق بالدخول الى مجتمعاتنا وانتهاك حقوق المجتمع المسلم وخصوصيته. هذا المجتمع مكتف ذاتيا يحل امره بما اوتي من علم وبصيرة وفقه جعفري وفق الاصول الشرعية بدء من نكران المنكر باليد واللسان وانتهاء بالقلب على مستوى الشعور.




نصيحتي، فيقوا على حالكم.

ولا تعتدوا على حقوق الله، والشهداء حق الله، والشيعة حق الله، والاسلام حق الله، والنبي عيسى والسيدة مريم حق الله فينا…
والحق حق الله
والباطل يدمغه…
والتي قالت عنهم السيدة الزهراء سلام الله عليها
الارض تشرب من دمهم في العراق واؤلئك اوليائي حقا…

ما تجربونا
شيعة محمد وال محمد
اللهم صل على محمد وال محمد


https://www.facebook.com/130325490375241/posts/3780567352017685/

By InJournalist

#ShareHumanity #HappyTidings 🎥