Ali Abdullah Saleh (Affash) crimes, corruption and betrayal of #Yemen | جرائم، فساد وخيانة علي عبد الله صالح (عفاش) لليمن

عفاش #زعيم_الخيانة

من أبرز جرائم عفاش وفساده ما يلي:

  1. اغتيال الشهيد الرئيس الحمدي وسرقة انجازاته ونسبته إليه من مؤسسات وطرق ومشاريع خدمية.
  2. العمالة والارتهان للغرب وادواتهم وترتب عليها اباحة ثروات البلاد وتسخير امكانات الدولة لعفاش واقاربه التي كان يراها كعكة حسب قوله.
  3. اغراق البلاد في حروب واغتيالات من اول شهر لتسلطه وانتشرت جرائمه في المناطق الوسطى في الثمانينات وفي التسعينات اجتاح ونهب الجنوب وفي العقد الثالث شن عدوانه على صعدة والمحافظات الشمالية.
  4. ضحايا الحروب التي شنها عفاش على الشعب اليمني اعداد كبيرة جدا وبحرا من دماء اليمنيين .
  5. ضحايا الاغتيالات والتصفيات العفاشية من 1990م إلى 2014م عدد 8123 ثمانية الف ومائة وثلاثة وعشرين ضحية كلهم يمنيين قيادات وكوادر وطنية ودينية واجتماعية وناشطين ..الخ
  6. اعترف عفاش اكثر من مرة بان فلوسه وثروته الخاصة من المساعدات الدولية وحصته من ثروة البلاد التي كان يسميها ( بالكعكعة.) ونهب في 33 سنة كل ثروات البلاد لمشاريعه الخاصة واستثمرها في الداخل و الخارج منها مدينة سياحية في دبي. واستثمارات في الاردن والمانيا وماليزيا ..
  7. اول رئيس عربي يدعو للتطبيع في اكثر من مقابلة مع وسائل اعلام عالمية ومحلية وهي متوفرة في اليوتيوب.
  8. اسس حزب الاصلاح ومن المعروف تاريخيا بان الاصلاح التكفيري العميل الذي كان اول المباركين للعدوان والداعين لتدمير البلاد..(من الوثائق التي تؤكد كتاب الشيخ عبدالله الاحمر المذكرات) وغيرها من التصريحات العفاشية امام وسائل الاعلام منها في حفل تخرج بجامعة الايمان.
  9. تأسيس ودعم وتمويل الخلايا التكفيرية منها جيش ابين واوكار التكفيريين في دماج وكتاف والمحافظات الشرقية والبيضاء هي من سيئاته، ومخرج من مخرجات التزاماته للسفارة الامريكية.
    • وغير ذلك مما لا يحصى إلا في موسوعات كبيرة جدا.. https://t.me/joinchat/AAAAAEcWjS3fQoPLCrgI2g

كان العدو يراهن على عفاش في تنفيذ مخططه اللعين لطعن الشريك من الظهر مستغلا نشوته وغروره بنجاح طعنه الشريك السابق الحزب الاشتراكي في صيف 1994م ولكن العدو وذيله عفاش لم يحسنوا التلاوة في فهم الواقع المختلف وانهم امام جبروت الله فخاب سعيهم وخاب كل جبار عنيد.

ذكرى_وأد_الفتنة_الديسمبرية

✍ عبد الرحيم الرحبي

‏خطابات عفاش النارية مُحرجة!! (الجزء – 1)

‌‎#عندما قال عفاش سوف اسلم اليمن الى ايدي أمينه لم يكن يقصد هادي
بل كان يقصد الاماارات…
هذه الحقيقة

By InJournalist

#ShareHumanity #HappyTidings 🎥

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.