#VictoriousYemen encounters US-UK Terrorism ~ اليمن منتصرا يكافح ارهاب امريكا وبريطانيا


Within 7 minute window of time, #VictoriousYemen encounters the aggressive and illegal attak of US-UK #WarCriminals against the country
Source: Consultant in Information Ministry in Sanʿāʾ government reported.

مستشار في وزارة الإعلام في حكومة صنعاء:
قمنا بالرد بعد 7 دقائق فقط من الهجوم الأميركي البريطاني على اليمن.


VictoriousYemen in full solidarity with #Sparkling_Palestine despite US-UK #WarCriminals aggressive and illegal attack, the official spokesperson of Ansarullah Muhammad Abd As-Salām stated.

‏عدوان أمريكي بريطاني سافر تعرضت له الجمهورية اليمنية حماية لإسرائيل ولوقف عمليات اليمن المساندة لغزة، وقد ارتكبوا حماقة بهذا العدوان الغادر، ومخطؤون إن فكروا أنهم سيردعون اليمن عن مساندة فلسطين وغزة، فاليمن مستمر في موقفه الديني والإنساني وسيظل إلى جانب غزة بكل ما يستطيع، ولن يزيده هذا العدوان إلا صلابة وقوة.
‏نؤكد أنه لا مبرر أبدا لهذا العدوان على اليمن، فلم يكن من خطر على الملاحة الدولية في البحر الأحمر والعربي، والاستهداف كان وسيبقى يطال السفن الإسرائيلية أو تلك المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.


بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: {فَمَنِ ٱعۡتَدَىٰ عَلَیۡكُمۡ فَٱعۡتَدُوا۟ عَلَیۡهِ بِمِثۡلِ مَا ٱعۡتَدَىٰ عَلَیۡكُمۡۚ وَٱتَّقُوا۟ ٱللَّهَ وَٱعۡلَمُوۤا۟ أَنَّ ٱللَّهَ مَعَ ٱلۡمُتَّقِینَ } صدق الله العظيم

أقدمَ العدوُّ الأمريكيُّ البريطانيُّ وفي إطارِ دعمِهِ لاستمرارِ الإجرامِ الإسرائيليِّ في غزةَ على شنِّ عدوانٍ غاشمٍ على الجمهوريةِ اليمنيةِ بثلاثٍ وسبعينَ غارة، استهدفتِ العاصمةَ صنعاءَ ومحافظاتِ الحديدةَ وتعزَّ وحجةَ وصعدةَ وقدْ أدتِ الغاراتُ إلى ارتقاءِ خمسةِ شهداءَ وإصابةِ ستةٍ آخرينَ من أبناءِ قواتِنا المسلحة.

إنَّ العدوَّ الأمريكيَّ والبريطانيَّ يتحملُ كاملَ المسؤوليةِ على عدوانهِ الإجراميِّ بحقِّ شعبِنا اليمنيِّ ولن يمرَّ دونَ ردٍ ودونَ عقاب.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لن تترددَ في استهدافِ مصادرِ التهديدِ وكافةِ الأهدافِ المعاديةِ في البرِّ والبحرِ دفاعاً عنِ اليمنِ وسيادتِهِ واستقلالِهِ.

إن هذا العدوانَ الغاشمَ لن يثنيَ اليمنَ عن موقفِه الداعمِ والمساندِ لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، والقواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تؤكدُ استمرارَها في منعِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من المِلاحةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمر.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 1 رجب 1445 للهجرة
الموافق للـ 12 من يناير 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية


73 غارة امريكية بريطانية على صنعاء وصعدة والحديدة وحجة وتعز ادت الى استشهاد 5 وجرح 6 لن توقفنا عن مساندة غزة، وسنرد بقوة ولا نسمع عويل وصراخ حثالة العالم المرتهن للوبي الصهيوني. #شهداؤنا على طريق القدس

فلسطين_قضيتنا

وحدة_الساحات

✍️ عبد الرحيم الرحبي


#VictoriousYemen encountering cow🐽boys terrorism in Iraq ~‌

#اليمن_منتصرا يكافح ارهاب رع🐽اة البقر في العراق

امام السفاره الامريك🐽يه في بغداد اليوم رفع شعار الحرية

By InJournalist

#ShareHumanity #HappyTidings 🎥

Leave a comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.